منتدى الذهبى
مرحبا بكم فى منتدى الذهبى زوارنا الكرام وارجو منكم ان تقضوا وقت مميز فى منتدانا ونتشرف ايضا بدعوة حضرتكم الى الانضمام الى اعضاء منتدى الذهبى وتكونوا من فريقنا للارتقاء.
منتدى الذهبى
مرحبا بكم فى منتدى الذهبى زوارنا الكرام وارجو منكم ان تقضوا وقت مميز فى منتدانا ونتشرف ايضا بدعوة حضرتكم الى الانضمام الى اعضاء منتدى الذهبى وتكونوا من فريقنا للارتقاء.
منتدى الذهبى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الذهبى

أحدث الافلام ,الاغانى,البرامج ,المواقع الربحيه,الكتب الالكترونيه,المسلسلات

الرئيسيةالبوابة*أحدث الصورالتسجيلدخول

أحــــــــــــــــــــــــدث المواضيـــــــــــــــــــــــــــع

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر

♥♥ Dana ♥♥
Admin
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة

مصر
مزاجى : 12

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر Empty
مُساهمةموضوع: اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر   اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 6:15 am

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 1247l7tjpg
( قل هذه سبيلى أدعوا إلى الله ، على بصيرة أنا ومن
اتبعنى
وسبحان الله ‏وما أنا من المشركين )‏

... سورة سيدنا يوسف 108

أنا لأزم أتغير

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 216785654

أسطوانة شاببيه خطيره جداااا
بها أغلب مشاكل الشباب
من التدخين والاكثر فى المعاصى....... وحتى الزنا وترك الصلاة
تتناول الإسطوانة هذه المواضيع بطريقة سهلة جدااا بعيدا عن الخبط والغلط
وهى فرصة عظيمة لذكر الله أرجو سماع

أسأل الله أن يجعلها فى ميزان حسنات كل من ساهم فيها
والباب مازال مفتوح ... ولكن كيف؟
أقوللك............ ببساطةCD

تعمل صفقة ما الله يا عبد الله

قال الله تعالى:
((إن الذين يتلون كتب الله وأقاموا الصلوة وأنفقوا
ممارزقنهم
سراً وعلانية يرجُون تجارة لن تبور/29/
لُيوفيهم أجورهم و يزيدهم من فضله إنهُ غفور شكور)) سورة فاطر {29- 30}

قال الله تعالى:
((من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها ومن
جاء بالسيئة فلا يجزى إلا مثلها وهم لا يظلمون)) سورة الأنعام {160}

بواحد جنية فقط يمكنك أن تنضم لفريق العمل الأسطوانة
وتتم الصفقة مع ملك الملوك ((لا اله الا هو))

عن طريق نسخ الاسطوانة
ما بالك بقى 20 إسطوانة فقط ب 10 جنية
أو 50 إسطوانة فقط 35 جنية
تخيل بقى
والله يا أخى الأمر سهل لو 10 كل واحد أعطى لصديقة نسخه
وأوصاه يعطيها لآخر لن تتوقع النتيجه ستكون فوق ما تتخيل

كفاااااااااااااااااااية كسل بقى هيا نتحمل هم
((دين الله))
قال رسولنا *صلى الله عليه وسلم* ((والدال على الخير كفاعله))
إعمل أخى قبل أن يستبدلك الله فالله عزيز قدر
هل يا عبد الله تنتظر انا يستبدلك الله وأنت لم تفعل شىء
لنفسك ولا لدين فما تنتظر

وأنا أذكر كلمة للشيخ محمد حسين يعقوب (حفظه الله )
((إذا لم تستطع أن تكون خادماً لدين ربنا ...... فكن خادماً لخادمى دين
ربنا))
اللهم أرزقنا الإخلاص فى القول والعمل

((اللهم صلى وسلم على سيدنا محمد {صلى الله عليه
وسلم}
عدد ما كان. وعدد ما يكون. وعدد الحركات والسكون. وعدد قطرات الامطار
وعدد أوراق الاشجار. وعدد حبات الرمل. وعدد خلق الله))
يا رب أغفر وأرحم أمه محمد مغفرة ورحمة عامة

والأن مع الصور الأسطوانة
الإسطوانه مقسمه إلى سبع أقسام

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 655055490

القسم الأول
(( أغلى من حياتى ))
وهو يتناول مادة العقيده ببساطة

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 785778231

القسم الثانى
(( حبيبى يا رسولى ))

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 717373736

القسم الثالث
(( إرفع رإسك فأنت مسلم ))
وهو يتناول بعض الشبهات الهدامة الخطيره

.
اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 396450789

القسم الرابع
(( مشاكل لها حلول ))
وهذا القسم هو أكبر قسم فى الإسطوانة فهو يضم عشرة أقسام فرعية

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 780001050

الأول
(( الحب والعشق ))

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 695942441

الثانى
(( الأغانى ))

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 603502965

الثالث
(( المواقع الإباحيه ))

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 504379774

الرابع
(( العاده السريه ))

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 979577393

الخامس
(( الزنا ))

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 19o6rt

السادس
(( فعل قوم لوط ))

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 594542166

السابع
(( الزواج العرفى ))

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 940152525

الثامن
(( أصحابى ))

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 163563771

التاسع
(( المخدرات والتدخين ))

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 952564526

العاشر
(( الموضه ))
وهو قسم يضم قسمين

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 713952223

أولهما
(( أنا ولد ))

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر Aop0zo

ثانيهما
(( أنا بنت ))

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 979281545

القسم الخامس
((حياتى بإختصار ))
وهو قسم يحكى حياة كثيرمن الشباب المساكين
نسأل الله لنا ولهم الهدايه والمسلمين أجمعياً

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 957872923

القسم السادس
(( قبل فوات الأوان ))
وهو قسم يحث على المسارعة بالتوبه بالترغيب
والترهيب بالصوتيات والمرءيات المتنوعة

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 996581312

القسم السابع
(( قرة العين ))
وهو قسم يختص بعماد الدين الصلاة

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 858926912

يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك ولعظيم سلطانك
(( لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله عدد ما كان.
وعدد ما يكون. وعددالحركات والسكون. وعدد أوراق الاشجار.
وعدد قطرات الامطار. وعدد حبات الرمل. وعدد خلقه ))

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 224250567

RapidShare

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 825679

MegaUpload

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 825679

MediaFire

SendSpace

HotFile

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 2hq58is[/size]
[/size]

مصر

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر Empty
مُساهمةموضوع: رد: اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر   اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر Icon_minitimeالأحد فبراير 21, 2010 6:19 am

يارب الموضوع يعجبكم
Admin
الإداره
الإداره
Admin

انثى

مصر
مزاجى : 22

مُساهمةموضوع: رد: اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر   اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر Icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 8:28 pm

اسطوانه هايله جداااااااااااا

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 1998638vnhwzo5jzz
https://elzahaby.hooxs.com
♥♥ Dana ♥♥
مشرفه قسم حواء وأدم
مشرفه قسم حواء وأدم
♥♥ Dana ♥♥

انثى

السعوديه
مزاجى : 4

مُساهمةموضوع: رد: اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر   اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر Icon_minitimeالسبت فبراير 27, 2010 12:19 pm

اررووووووووووووع اسطوانه لازم احملها

بارك الله فيك
نمله عصبيه
عضو جديد
عضو جديد
نمله عصبيه

انثى

الاردن
مزاجى : 3

مُساهمةموضوع: رد: اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر   اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر Icon_minitimeالسبت فبراير 27, 2010 12:45 pm

بارك الله فيك

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 1
عمرو ميرو
كاتب فعال
كاتب فعال
عمرو ميرو

ذكر

مصر
مزاجى : 14

مُساهمةموضوع: رد: اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر   اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر Icon_minitimeالثلاثاء مارس 09, 2010 3:16 pm

شكرا يا محمد اسطوانة جميلة ويارب يهدينا
Golden017
مشرف قسم الاغانى والكليبات
مشرف قسم الاغانى والكليبات
Golden017

ذكر

مصر
مزاجى : 21

مُساهمةموضوع: رد: اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر   اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر Icon_minitimeالثلاثاء مارس 09, 2010 5:02 pm

Thnxxxxxxxxxxxxxxx

مصر

مُساهمةموضوع: رد: اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر   اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر Icon_minitimeالخميس أبريل 15, 2010 2:36 pm

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 535463 اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 535463اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 535463اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 535463اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 535463
ريموندا
عضو سوبر
عضو سوبر
ريموندا

انثى

مصر
مزاجى : 4

الموقع : فى السماء الزرقاء الصافية والبدر فيها منير والنجوم تحلق بها

مُساهمةموضوع: رد: اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر   اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر Icon_minitimeالأحد أبريل 25, 2010 3:53 pm

موضوع هايل جدا
واسطوانة هايلة

مصر

مُساهمةموضوع: رد: اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر   اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر Icon_minitimeالأحد أبريل 25, 2010 4:15 pm

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 535463

مصر

مُساهمةموضوع: رد: اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر   اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر Icon_minitimeالأحد أبريل 25, 2010 4:16 pm

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر 535463

اسطوانة شاببيه خطيره جداااا (( أنا لأزم أتغير )) نداء لكل من يحتاج التغيير على أكتر من سيرفر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا وحش الحمايه الرهيب Avira Premium Security Suite 10 Build 25 Final تحميل مباشر على أكتر من سيرفر
» سلسله أفلام الكوميديا العائليه :: Alvin and the Chipmunks :: الجزء الأول والثاني بجودات DVDRip وعلي أكتر من سيرفر
»  اسطوانة تعريفات لجميع انواع الويندوز لاجهزة الكمبيوتر واللاب توب MaXToP Drivers Pack AIO 2010 for WinXP, Vista, Win7 [PC & Laptop] - روابط مباشرة وسريعة - وعلى أكثر من سيرفر
» اسطوانة Universal Windows Drivers بأخر التحديثات
» كيفية عمل اسطوانة بووت على النيرو لنسخ ويندوز مثلا